وقفة احتجاجية وإقامة صلاة الغائب في أم الفحم في الداخل على روح الشهيد بنات
كعادتها أم الفحم السباقة بردود الفعل الوطنية إزاء كل حدث وبتلبية النداء الوطني… وقفة احتجاجية وإقامة صلاة الغائب، في مدينة ام الفحم في الداخل الفلسطيني المحتل، على روح الشهيد نزار بنات، الذي قضى على أيدي عناصر الامن الفلسطيني.

لبى الشباب الفحماوي، نداء الواجب الوطني، بالخروج بوقفة إحتجاجية وبإقامة صلاة الغائب على روح الشهيد نزار بنات، الذي قضى فجر أمس الخميس، على أيدي عناصر الامن الفلسطيني، بعد ابراحه ضربا وتعذيبه، واختطافه من منزله ليعود جثة هامدة مضرجة بالندبات الدامية.
وأقيمت الصلاة في ساحة بلدية أم الفحم في الداخل الفلسطيني المحتل، حيث شارك فيها العشرات من أبناء المدينة، تعبيرا عن رفضهم واستنكارهم جريمة السلطة الفلسطينية بحق بنات على وجه التحديد، والملاحقات السياسية بشكل عام، مشددين على حق حرية الرأي والتعبير دون المساس بالمواطن مهما اختلف موقفه، أو إنتقدها.
وفور الافراغ من الصلاة، توجه الشبان الى الدوار الرئيسي في المدينة، حيث جرى تنظيم وقفة احتجاجية، منددة بإغتيال الشهيد نزار بنات على يد الغدر لاسكاته.
وردد المشاركون في الوقفة الشعارات الرافضة لسلوك السلطة الفلسطينية وأجهزتها الامنية الاجرامية بحق أبناء شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية.
وقال المشاركون إن هذا أقل ما يمكن تقديمه لصاحب قول الحق.




