اخبار الوطنالراية الفلسطينية

وسط دعوات لجعله يوم غضب وتحذير المقاومة- حكومة الاحتلال الجديدة تصادق على مسيرة الاعلام!

وزير امن الاحتلال الداخلي يصادق على عقد ما تسمى بـ “مسيرة الاعلام” الاستفزازية، المقررة غدا في القدس المحتلة.

إلغاء مسيرة “رقص الأعلام” بعد صوارخ المقاومة- صورة ارشيفية

صادق وزير امن الاحتلال الداخلي عمار بارليف، مساء اليوم على عقد ما تسمى بـ “مسيرة الاعلام” الاستفزازية، المقررة غدا في القدس المحتلة.

وأجرى بارليف تقييما للوضع مع مفوض شرطة الاحتلال كوبي شبتا، للمصادقة “مسيرة الاعلام”، بحضور ممثلين عن جيش الاجتلال وما يسمى جهاز الشاباك ولدراسة السيناريوهات المتوقعة.

وفي المقابل، وتواصل القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل وفي الضفة الغربية والقدس المحتلتين، الدعوة إلى الزحف نحو القدس، والمسجد الأقصى، للتصدي لعربدة المستوطنين، وإفشال “مسيرة الأعلام”، معتبرة ان  يوم غد الثلاثاء، يوما للغضب والاستنفار في جميع أنحاء فلسطين ومخيمات الشتات ضد الاحتلال ومستوطنيه.

كذلك، انتشرت دعوات في كافة بلدات الداخل الفلسطيني المحتل، إلى الزحف إلى القدس والمسجد الأقصى الثلاثاء، لحمايته من غطرسة المستوطنين.

واعتبرت حركة “حماس” أن مسيرة الأعلام الإسرائيلية المنوي تنفيذها يوم غد الثلاثاء، تعتبر “صاعق انفجار لمعركة جديدة للدفاع عن القدس والمسجد الأقصى”.

الى ذلك، نشر جيش الاحتلال مساء اليوم القبة الحديدية على الحدود مع غزة تحسبا لتدهور الاوضاع مع مسيرة المستوطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى