اخبار الوطنالراية الفلسطينية

متظاهرون في رام الله يطالبون بإقالة الحكومة الفلسطينية لمسؤوليتها عن كافة الجرائم والفساد

المئات من النشطاء والحقوقيين الفلسطينيين، يخرجون بوقفة احتجاجية على “دوار المنارة” بمدينة رام الله، تنديداً بجريمة اغتيال الناشط والمعارض السياسي، الشهيد نزار بنات، وللمطالبة بإقالة الحكومة الفلسطينية، وبمحاسبة المسؤولين عن الجريمة.

صورة ارشيفية

شارك المئات من النشطاء والحقوقيين الفلسطينيين مساء اليوم الأحد، في وقفة احتجاجية على “دوار المنارة” بمدينة رام الله، تنديداً بجريمة اغتيال الناشط والمعارض السياسي، الشهيد نزار بنات، وللمطالبة بمحاسبة المسؤولين عن الجريمة.

وطالب المتظاهرون بإقالة الحكومة، محملين اياها المسؤولية الأولى عن كل الجرائم المتراكمة والمخالفات والتجاوزات والتقصير والفساد.

وبحسب بيان ألقاه متحدث عن المتظاهرين، طالب أيضاً، بإقالة قادة الأجهزة الأمنية بحكم مسؤوليتهم عمّا جرى، داعياً لإعادة هيكلتها وبنائها وفق عقيدة وطنية.

ودعا البيان لإجراء تحقيق شفاف ومعلن وتقديم كل من ثبت تورطه في اغتيال نزار بنات إلى العدالة الوطنية والاجتماعية والثورية.

وشدّد المتظاهرون على مواصلة الفعاليات السليمة، مؤكدين أنّ الأجهزة الأمنية تواصل عمليات القمع والتنكيل بالمتظاهرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى