حماس: خطوة الإمارات طعنة في ظهر الشعب الفلسطيني
حركة حماس تؤكد أن افتتاح دولة الإمارات سفارتها لدى كيان الاحتلال إصرار على الخطيئة الكبرى بحق الشعب الفلسطيني وكل شعوب المنطقة الرافضة لكل أشكال التطبيع مع الاحتلال.
أكدت حركة حماس أن افتتاح دولة الإمارات سفارتها لدى كيان الاحتلال إصرار على الخطيئة الكبرى بحق الشعب الفلسطيني وكل شعوب المنطقة الرافضة لكل أشكال التطبيع مع الاحتلال.
وقالت حماس، إن فتح السفارة الإماراتية بعد العدوان الإسرائيلي الإرهابي على الشعب الفلسطيني، يمثل انحدارا خطيرا في السياسة الإماراتية.
وأضافت أن هذا الأمر من شأنه تشجيع الاحتلال على ارتكاب المزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.
وفي تصريح لـ”قناة العالم” صرح الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم قائلا إن “افتتاح دولة الإمارات سفارة لها في دولة الاحتلال هو إصرار على الخطيئة القومية التي ارتكبتها بتوقيعها اتفاق التطبيع”.
وأضاف أن “هذا بالتأكيد سلوك مضر بالقضية الفلسطينية ويخدم رواية الاحتلال، ويشكل طعنة في ظهر شعبنا الفلسطيني ومقاومته التي خاضت معركة سيف القدس”.
وخلص إلى القول إن “المطلوب هو التراجع الفوري عن هذه الخطوة، وعن كل خطيئة التطبيع مع الاحتلال، وأن تبادر الإمارات بالفعل إلى إلغاء هذه الاتفاقية”.
روابط ذات صلة:
الفصائل الفلسطينية تدين افتتاح سفارة للإمارات في “تل ابيب”
فصائل فلسطينية تدين افتتاح سفارة للإمارات في “إسرائيل”، محذرة من خطورة هذه الخطوة التي قد تلحق الضرر بالقضية الفلسطينية، وتشجع…
الجبهة الشعبية: افتتاح الإمارات سفارة لها في “تل أبيب” سقوط جديد في وحل الخيانة
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، تعتبر افتتاح الإمارات سفارتها في “تل أبيب” رسميا، بسقوط جديد في وحل الخيانة.
سفراء الاتحاد الأوروبي يقاطعون احتفال السفارة الأمريكية: لا نعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل
سفيرا ألمانيا وفرنسا وسفراء اخرون، يقاطعون احتفالا أقامته السفارة الأمريكية في مدينة القدس، على خلفية عدم اعتراف بلديهما بالمدينة المتنازع…







