حراك الناصره يتظاهر نصرة للحركة الوطنية الأسيرة
"ألف ألف تحية لأسرى الحرية"
العشرات يتظاهرون عند ساحة عين العذراء في مدينة الناصرة، مساء اليوم الأربعاء، تلبية لنداء “الحراك النصراوي الفلسطيني”، الذي دعا إلى وقفة احتجاجية تحت شعار “أسرانا في خطر”، “دعما ونصرة للأسرى البواسل في معركتهم واضرابهم الشجاع لنيل الحرية”، كما جاء في بيان الحراك.

واستنكر المشاركون في الوقفة الاحتجاجية ما يتعرض له الأسرى في سجون الاحتلال من قمع واعتداء متواصل، خاصة بعد عملية “نفق الحرية”، الأمر الذي دفع بالعديد من الأسرى إلى إعلان الإضراب عن الطعام، من أجل تحسين ظروف اعتقالهم.
ورفع المتظاهرون العلم الفلسطيني ولافتات مكتوب عليها: “لا لقمع الأسرى” و”لا لسياسة العزل” و”لا للعقوبات الجماعية”، وأيضا “لا لسياسة الانتقام”، وغيرها من الشعارات المطالبة بالحرية للأسرى.
كما رفع المتظاهرون صورا للأسرى المضربين عن الطعام، وهتفوا شعارات تطالب بإنهاء سياسة الاعتقال الإداري، ووجهوا التحية للأسرى: “ألف ألف تحية لأسرى الحرية”.



