الجيش الأردني يعيد “إسرائيليا” تسلل إلى المملكة
الجيش الأردني يعيد “إسرائيليا” الى سلطات الكيان الاسرائيلي، بعدما تجاوز السياج الحدودي مع فلسطين المحتلة يوم امس الجمعة، متسللا إلى المملكة.

اعاد الجيش الأردني “إسرائيليا” الى سلطات الكيان الاسرائيلي، بعدما تجاوز السياج الحدودي مع فلسطين المحتلة يوم امس الجمعة، متسللا إلى المملكة.
قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، إن “الإسرائيلي عبر السياج الحدودي عند منطقة غور الأردن، وسبح إلى الضفة الشرقية للنهر، وهناك اعتقله الجيش الأردني وقام باستجوابه”.
ولم تكشف الصحيفة أسباب تسلل “الإسرائيلي” إلى الأردن، لكنها قالت إنه “اقتيد لدى عودته للتحقيق من قبل الشرطة الإسرائيلية، التي استبعدت محاولته تنفيذ “عملية معادية” أو محاولة تهريب على الجانب الآخر من الحدود. ويجري حاليا العمل على تحديد ملابسات الحادث”.
وفي وقت سابق من الشهر الجاري، أطلقت سلطات الاحتلال سراح مواطنين أردنيين تسللا الشهر الماضي إلى الضفة الغربية من نهر الأردن، وكانا في طريقهما إلى مدينة القدس المحتلة.




