الاحتلال الصهيوني يعيد هدم مساكن الفلسطينيين في خربة حمصة الفوقا في الأغوار
جرافات الاحتلال الصهيوني، تعيد هدم عدة مساكن لمواطنين في خربة حمصة الفوقا بالأغوار الشمالية.

أعادت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس هدم مساكن المواطنين الفلسطينيين في خربة حمصة الفوقا في الأغوار الشمالية في الموقع الجديد الذي اتخذه المواطنون مكاناً يأويهم.
وذكرت مصادر محلية أن “آليات الاحتلال داهمت الخربة وأعادت هدم مساكن وخيام المواطنين للمرة الثانية خلال أيام قليلة”.
وقال مسؤول ملف الأغوار في محافظة طوباس معتز بشارات، إن قوات الاحتلال هدمت مسكنا للمواطن وليد سليمان أبو كباش، مشيراً إلى أن قوات الاحتلال لا تزال في المنطقة، وان عملية الهدم مستمرة.
يُذكر، أن قوة من جيش الاحتلال نفذت الأسبوع الماضي عمليات هدم بحق مساكن المواطنين في خربة حمصة الفوقا في الأغوار الشمالية، كما تواصل بمنع وصول مساعدات إنسانية لسكانها.



