اخبار الوطنالاخبار الرئيسيةالتحرير للاسرىالراية الفلسطينية

اسرى سجن “عوفر” يقررون إرجاع وجبات الطعام غدا لمواجهة سياسة الاعتقال الإداريّ

151 أسيرًا إداريًا في سجن “عوفر”، يقررون إرجاع وجبات الطعام غدًا الثلاثاء، كخطوة أولية للبدء بخطوات نضالية واسعة لمواجهة سياسة الاعتقال الإداريّ.

قال نادي الأسير الفلسطيني، إنّ 151 أسيرًا إداريًا في سجن “عوفر”، قرروا إرجاع وجبات الطعام غدًا الثلاثاء، كخطوة أولية للبدء بخطوات نضالية واسعة لمواجهة سياسة الاعتقال الإداريّ.

ويأتي ذلك في ظل الفترة التي زادت فيها وتيرة الاعتقال الإداري، التي تسير بها سلطات الاحتلال الصهيوني بحق الفلسطينيين في مختلف مناطق الضفة و القدس المحتلتين.

وصعّدت سلطات الاحتلال من عمليات الاعتقال الممنهجة بحقّ الفلسطينيين إضافة إلى عمليات التنكيل والعنف، منذ شهر نيسان/ أبريل المنصرم وحتى اليوم، حيث أصدرت أكثر من 200 أمر اعتقال إداريّ منذ مطلع شهر أيار المنصرم.

ومنذ مطلع العام الجاري نفّذ مجموعة من الأسرى إضرابات فردية ضد سياسة الاعتقال الإداريّ، نجح معظمهم في كسر اعتقالهم وإرغام سلطات الاحنلال على إنهاء اعتقالاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى